أن نكون مصنعًا عالميًا مشهورًا لآلة بثق البلاستيك PVC وآلة بثق البلاستيك المخصصة ذات السمعة العالية.
لغة

توفر آلة معالجة السطح PVC حلاً احترافيًا لإنهاء السطح لصناعة بثق PVC الصلب ، مثل بثق السقف ولوحة الجدار PVC ، وبثق مقاطع PVC ، وبثق شريط حافة PVC ، وصناعة بثق الألواح والألواح البلاستيكية.

 

نحن مصنعون محترفون لآلة الطباعة الدوارة وآلة طلاء الأشعة فوق البنفسجية ، وآلة معالجة السطح PVC ، وآلة طباعة شريط حافة PVC ، وتصفيح المقاطع الجانبية وألواح الحائط البلاستيكية ، وآلة الختم بالحرارة العالية والمنخفضة للوحة الجدار PVC ، والملف الشخصي UPVC ، ولوحة PVC ، الفرقة حافة ، ورقة PVC وهلم جرا.


  • آلة التصفيح على الإنترنت لوحة PVC آلة التصفيح على الإنترنت لوحة PVC
    آلة التصفيح على الإنترنت للوحة PVC مناسبة لتصفيح السقف PVC ولوحة الجدار PVC عبر الإنترنت. يمكن لهذه الماكينة أن تصفيح فيلم PVC على لوحة الحائط ، السقف.
  • آلة طباعة شريط حافة النطاقات البلاستيكية بثلاثة ألوان آلة طباعة شريط حافة النطاقات البلاستيكية بثلاثة ألوان
    آلة طباعة شريط حافة النطاقات البلاستيكية بثلاثة ألوانيتم تطبيقه لطلاء ورنيش UV على شريط حافة PVC. يمكن إجراء تأثير عالي اللمعان وغير لامع على هذا الجهاز.معالجة:تحرير شريط الحافة ← طلاء قاعدة الأسطوانة المزدوجة ← التجفيف بالأشعة تحت الحمراء ← الطباعة الملونة الأولى ← التجفيف بالأشعة تحت الحمراء ← الطباعة الملونة الثانية ← تجفيف الأشعة تحت الحمراء ← آلة طلاء الأشعة فوق البنفسجية ← تسوية الأشعة فوق البنفسجية ← تجفيف الأشعة فوق البنفسجية ← طبقة حماية المعطف ← التبريد ← لف شريط الحافةسمات:1. يعتمد تقنية الطباعة الأكثر تقدمًا في العالم ، ويحسن التصميم للحصول على طباعة عالية الجودة.2. بكرات مطاطية عالية الجودة مجهزة ودائمة وتوفر طباعة عالية الجودة.
  • خط آلة طلاء الأرضيات بالأشعة فوق البنفسجية SPC خط آلة طلاء الأرضيات بالأشعة فوق البنفسجية SPC
    تم تصميم خط طلاء SPC UV لطلاء ورنيش UV على أرضية SPC وأرضية WPC وأرضية LVT وألواح رخامية PVC ولوحة خزانة PVC وما إلى ذلك ، والتي يمكن أن تعطي الريش المضاد للخدش وسقف البكتيريا ومقاومة البقع.
  • آلة تصفيح لوحة الجدار PVC آلة تصفيح لوحة الجدار PVC
    آلة تصفيح لوحة الحائط PVC مناسبة للقيام بالتصفيح على السقف PVC ولوحة / لوح الحائط PVC.يمكن لآلة التصفيح أن تصفيح فيلم PVC على السقف PVC أو WPC أو لوحة الحائط والملف الشخصي واللوح.
  • آلة التصفيح على الإنترنت للوحة الجدار PVC آلة التصفيح على الإنترنت للوحة الجدار PVC
    آلة التصفيح على الإنترنت للوحة الجدار PVC مناسبة للقيام بالتصفيح على السقف PVC ولوحة الجدار PVC عبر الإنترنت.يمكن لهذه الماكينة أن تصفيح فيلم PVC على الملف الشخصي ولوحة الحائط بالسقف وما إلى ذلك.آلة التصفيح عبر الإنترنت جيدة لتحسين الإنتاجية وتوفير العمالة.
  • خط طلاء LVT UV خط طلاء LVT UV
    تم تصميم خط طلاء LVT UV لطلاء ورنيش UV على أرضية LVT ، وأرضية SPC ، وأرضية WPC ، وألواح رخامية PVC ، ولوحة خزانة PVC ، إلخ ، والتي يمكن أن تعطي ريشًا مضادًا للخدش ، وسقفًا للبكتيريا ، ومقاومة للبقع.
  • تخصيص مصنعي آلة الطباعة حافة الفرقة البلاستيكية من الصين تخصيص مصنعي آلة الطباعة حافة الفرقة البلاستيكية من الصين
    آلة طباعة شريط حافة PVC.تتم مراقبة هذا المنتج باستمرار من قبل فريق الجودة الخاص بنا.جيانغسو آندا الماكينات والشركة المحدودة. مصنعي آلة طباعة شريط الحافة PVC المخصصة من الصين ، خبرة غنية في مجال آلات بثق PVC وآلات تشطيب السطح مع أكثر من 24 عامًا من الخبرة
  • آلة الختم الساخن على الإنترنت للوحة السقف البلاستيكية آلة الختم الساخن على الإنترنت للوحة السقف البلاستيكية
    تستخدم آلة الختم الساخن على الإنترنت للوحة السقف PVC بشكل أساسي للقيام بتصميم ختم ساخن على لوحة السقف والجدران PVC ، بلاط السقف PVC ، لوحة الباب ، باب الخزانة ، مما يجعلها تبدو مثل الخشب أو الرخام أو أي تصميم آخر.تتمثل ميزات آلة الختم الساخن في أن تصميم اللون أكثر وضوحًا وحيوية من الطباعة بالحبر PVC ، وأن آلة الطباعة هذه تستخدم رقائق الطوابع الساخنة كمواد خام ومع عملية مضمنة ، يكون التشغيل والإنتاج أسهل من طباعة طلاء الأسطوانة.
  • آلة التصفيح مجلس رغوة PVC آلة التصفيح مجلس رغوة PVC
    تم تصميم آلة تصفيح لوح الرغوة PVC لتصفيح فيلم PVC أو القشرة أو الورق الزخرفي على سطح لوح الباب PVC ، لوح الرغوة PVC ، لوح MDF ، لوح الخزانة ، لوح عتبة النافذة وما إلى ذلك. وهي مجهزة بأسطوانة هوائية يتم التحكم فيها عن طريق لفات الضغط الساخنة والباردة وتصفيح فيلم الحماية. طلاء دلفنة الغراء وجهاز طلاء كشط الغراء اختياري.
  • آلة بثق اللوحة البلاستيكية وآلة الطباعة آلة بثق اللوحة البلاستيكية وآلة الطباعة
    آلة بثق اللوحة البلاستيكية وآلة الطباعة.تعتمد آلة تصنيع لوحة الجدار PVC Anda العديد من الأجزاء المشهورة عالميًا مثل محول التردد ABB ، محرك Siemens ، صندوق تروس JAC ، موصل Schneider وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى اعتماد التحكم PID لضمان الكفاءة العالية لخط الإنتاج. تتكون آلة تصنيع لوحة الجدار PVC من أربعة أجزاء ، وهي الطارد ، طاولة التبريد ، محرك السحب وآلة القطع. يتم استخدامه لإنتاج لوح السقف PVC أو لوح الحائط PVC ويمكن تصنيعها بمختلف المواصفات ، مثل عرض 15 سم ، 20 سم ، 25 سم ، 30 سم ، 60 سم.تم تصميم آلة طباعة الألواح البلاستيكية لطباعة الأنماط ورنيش UV على أسقف PVC وألواح الأبواب وعتبات الأعمدة ولوحة الخزانة والألواح المسطحة الأخرى المصنوعة من مواد مختلفة.يمكن لهذه الآلة طباعة الخشب أو الرخام أو الأنماط الأخرى ذات اللون الواحد أو المزدوج بسهولة عن طريق استبدال أسطوانات الأنماط المقابلة.
  • آلة طباعة لوحة PVC وطلاء UV آلة طباعة لوحة PVC وطلاء UV
    آلة طباعة لوحة PVC وطلاء UVيتم تطبيقه على طلاء PVC وطلاء الورنيش فوق البنفسجي على مواد ألواح PVC لتحقيق أنماط مختلفة ، مثل تصميمات الخشب والرخام والزهور وما إلى ذلك.بعد طباعة هذه الآلة ، ستكون لوحة PVC أكثر ملاءمة لصناعة الديكور في الوقت الحاضر.
  • آلة التصفيح بالغراء البارد آلة التصفيح بالغراء البارد
    تم تصميم آلة التصفيح بالغراء البارد من سلسلة FM لتصفيح فيلم PVC ، وورق الزخرفة على سطح لوح PVC ، وألواح الألياف متوسطة الكثافة (MDF) ، وألواح WPC ، وملامح PVC ، وعتبات النوافذ ، ولوحة الحائط PVC ، ولوحة الحائط WPC وما إلى ذلك. إنها مجهزة بأنظمة فك الفيلم المزدوجة ، جهاز التتبع الكهروضوئي للفيلم ، وحدة التحكم الأوتوماتيكية في تمديد الفيلم ، منظف الغبار ، جهاز طلاء الغراء ونظام التصفيح وما إلى ذلك. إن أجهزة الطلاء المتداول بالغراء وطلاء كشط الغراء اختيارية.

إرسال استفسارك

To be a global famous manufacturer of plastic PVC extrusion machine&custom plastic extrusion machine with high reputation.
Language

PVC Surface Treatment Machine provide professional surface finishing solution for rigid PVC extrusion industry, such as PVC ceiling and wall panel extrusion, PVC profile extrusion, PVC edge band extrusion, PVC board and sheet extrusion industry.

 

We are professional manufacturer of rotor printing machine and UV coating machine, PVC surface treatment machine, PVC edge band printing machine, PVC profile and wall panel lamination, high and low temperature hot stamping machine for PVC ceiling wall panel, UPVC profile, PVC board, edge band, PVC sheet and so on.


  • PVC  Panel Online Lamination Machine PVC Panel Online Lamination Machine
    Online lamination machine for PVC panel is suitable for doing lamination on PVC ceiling and PVC wall panel online. This machine can laminate PVC film on the profile, ceiling wall panel.
  • PVC Edge Band Printing Machine PVC Edge Band Printing Machine
    PVC edge band printing machine with UV coatingIt’s applied for painting and coat UV varnish on PVC edge band. High glossy and matt effect can be made on this machine.Process: Edge band Releasing → double roller base color coating → IR drying → first color printing →IR drying → second color printing →IR drying → UV coating machine → IR leveling → UV dryer → coat protection layer →Cooling  →Edge band windingFeatures:1. adopts world most advanced printing technique, optimized the design to get high quality printing.2. high quality rubber rollers equipped, durable and give high quality printing.
  • PVC Wall Panel Lamination Machine PVC Wall Panel Lamination Machine
    PVC wall panel lamination machine is suitable for doing lamination on PVC ceiling and PVC wall panel/board. Lamination machine can laminate PVC film on the PVC, WPC ceiling or wall panel, profile and board.
  • Online Lamination Machine for PVC Wall Panel Online Lamination Machine for PVC Wall Panel
    Online lamination machine for PVC wall panel is suitable for doing lamination on PVC ceiling and PVC wall panel online. This machine can laminate PVC film on the profile, ceiling wall panel and so on.Online lamination machine is good to improve the productivity and save labours.
  • LVT UV coating line LVT UV coating line
    LVT UV coating line is designed for coating UV varnish on LVT floor, SPC floor, WPC floor, PVC marble sheet, PVC cabinet board etc, which can give the feathers of anti scratch, bacteria roof, stain resistance.
  • Customized PVC Edge Band Printing Machine manufacturers From China Customized PVC Edge Band Printing Machine manufacturers From China
    PVC edge band printing machine.This product is monitored constantly by our own quality team.Jiangsu Anda Machinery Co.,Ltd. Customized PVC edge band printing machine manufacturers from China, rich experience in the filed of PVC extrusion machines and surface finishing machines with more than 24 years experience
  • Online Hot Stamping Machine for PVC Ceiling Panel Online Hot Stamping Machine for PVC Ceiling Panel
    Online Hot Stamping Machine for PVC Ceiling Panel is mainly used to do hot stamping design on PVC ceiling and wall panel, PVC ceiling tile, door board, cabinet door, which make it looks like wood or marble or other design .The features of hot stamping machine is that the color design is clearer, more vivid than PVC ink printing, and this printing machine use hot stamp foil as raw material and with inline process, the operation and production is easier than roller coating printing.
  • PVC Foam Board Lamination Machine PVC Foam Board Lamination Machine
    PVC Foam Board Lamination Machine is designed to laminate PVC film, veneer or decorative paper on surface of  PVC door board, PVC foam board, MDF board, cabinet board , window sill board and so on . It is equipped with pneumatic cylinder controlled hot and cold press rolls and protection film lamination. Glue rolling coating and glue scraping coating device as optional.
  • PVC Panel Extrusion Machine and Printing Machine PVC Panel Extrusion Machine and Printing Machine
    PVC Panel Extrusion Machine and Printing Machine.Anda PVC wall panel making machine adopt many world famous parts such as ABB frequency converter, Siemens motor, JAC gear box, Schneider contactor and so on, as well as adopt PID control to guarantee the high efficiency of the production line. Our PVC wall panel making machine is made up of four parts, they are extruder, cooling table, hauling engine and cutting machine. It is used to produce PVC ceiling panel or PVC wall panel and they can be made in varies of specifications, like the width of 15cm, 20cm, 25cm, 30cm, 60cm. PVC panel printing machine is designed to print patterns and coat UV varnish on PVC ceilings, door boards, widow sills, cabinet board and other flat panels made from different materials.This machine can easy print single or double color wood, marble or other patterns by replacing with corresponding pattern cylinders.
  • PVC panel printing and UV coating machine PVC panel printing and UV coating machine
    PVC panel printing and UV coating machineIt’s applied to coat PVC paint and coat UV varnish on the PVC board materials for achieving various pattern, such as wooden, marble, flower designs and so on.After the printing of this machine, the PVC panel would be more suitable for nowaday's decoration industry.
  • Cold Glue Lamination Machine  Cold Glue Lamination Machine 
    FM series cold glue lamination machine is designed to laminate PVC film, decorative paper on the surface of PVC board, medium density fiber boards (MDF), WPC boards, PVC profiles, windowsills, PVC wall panel,WPC wall panel and so on. It's equipped with double film unwinding systems, film photoelectric tracer, film extension automatic controller, dust cleaner, glue coating device and laminating system and so on. Glue rolling coating and glue scraping coating devices are as optional.
  • Plate Grid Lamination Machine Plate Grid Lamination Machine
    Plate grid lamination machine is designed by using PUR adhesive to laminating veneers, PVC films, melamine papers onto profiles made from aluminum, MDF board, PVC and so on, such as PVC panels or profiles, WPC wall panel and profiles. It is not only adjustable and flexible for the surface with different shapes and dimension. 

Send your inquiry