أن نكون مصنعًا عالميًا مشهورًا لآلة بثق البلاستيك PVC وآلة بثق البلاستيك المخصصة ذات السمعة العالية.
لغة

آلة تصفيح لوحة الباب

أنت في المكان المناسب آلة تصفيح لوحة الباب.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على Jiangsu Anda Machinery Co.,Ltd..نحن نضمن أنه موجود هنا Jiangsu Anda Machinery Co.,Ltd..
لا يصدر هذا المنتج أضواء شديدة السطوع ولكنها خافتة للغاية. إنه مصمم بدرجة حرارة لونية مناسبة تساعد المستخدمين على رؤية الأشياء بوضوح دون التسبب في إجهاد العين..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة آلة تصفيح لوحة الباب.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • آلة التصفيح مجلس رغوة PVC آلة التصفيح مجلس رغوة PVC
    تم تصميم آلة تصفيح لوح الرغوة PVC لتصفيح فيلم PVC أو القشرة أو الورق الزخرفي على سطح لوح الباب PVC ، لوح الرغوة PVC ، لوح MDF ، لوح الخزانة ، لوح عتبة النافذة وما إلى ذلك. وهي مجهزة بأسطوانة هوائية يتم التحكم فيها عن طريق لفات الضغط الساخنة والباردة وتصفيح فيلم الحماية. طلاء دلفنة الغراء وجهاز طلاء كشط الغراء اختياري.
  • آلة التصفيح بالغراء البارد آلة التصفيح بالغراء البارد
    تم تصميم آلة التصفيح بالغراء البارد من سلسلة FM لتصفيح فيلم PVC ، وورق الزخرفة على سطح لوح PVC ، وألواح الألياف متوسطة الكثافة (MDF) ، وألواح WPC ، وملامح PVC ، وعتبات النوافذ ، ولوحة الحائط PVC ، ولوحة الحائط WPC وما إلى ذلك. إنها مجهزة بأنظمة فك الفيلم المزدوجة ، جهاز التتبع الكهروضوئي للفيلم ، وحدة التحكم الأوتوماتيكية في تمديد الفيلم ، منظف الغبار ، جهاز طلاء الغراء ونظام التصفيح وما إلى ذلك. إن أجهزة الطلاء المتداول بالغراء وطلاء كشط الغراء اختيارية.
ابق على تواصل معنا

اختر لنا ، يؤدي إلى النجاح معا

إرسال استفسارك

To be a global famous manufacturer of plastic PVC extrusion machine&custom plastic extrusion machine with high reputation.
Language

door board lamination machine

You’re in the right place for door board lamination machine.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on Jiangsu Anda Machinery Co.,Ltd..we guarantee that it’s here on Jiangsu Anda Machinery Co.,Ltd..
This product emits not overly bright yet too dim lights. It is designed with appropriate color temperature which helps users to see things clearly without causing eye strain. .
We aim to provide the highest quality door board lamination machine.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • PVC Foam Board Lamination Machine PVC Foam Board Lamination Machine
    PVC Foam Board Lamination Machine is designed to laminate PVC film, veneer or decorative paper on surface of  PVC door board, PVC foam board, MDF board, cabinet board , window sill board and so on . It is equipped with pneumatic cylinder controlled hot and cold press rolls and protection film lamination. Glue rolling coating and glue scraping coating device as optional.
  • Cold Glue Lamination Machine  Cold Glue Lamination Machine 
    FM series cold glue lamination machine is designed to laminate PVC film, decorative paper on the surface of PVC board, medium density fiber boards (MDF), WPC boards, PVC profiles, windowsills, PVC wall panel,WPC wall panel and so on. It's equipped with double film unwinding systems, film photoelectric tracer, film extension automatic controller, dust cleaner, glue coating device and laminating system and so on. Glue rolling coating and glue scraping coating devices are as optional.
Get In Touch With Us

Choose Us, Lead To Success Together

Send your inquiry