أن نكون مصنعًا عالميًا مشهورًا لآلة بثق البلاستيك PVC وآلة بثق البلاستيك المخصصة ذات السمعة العالية.
لغة

آلة تصفيح لوحة صريف

أنت في المكان المناسب آلة تصفيح لوحة صريف.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على Jiangsu Anda Machinery Co.,Ltd..نحن نضمن أنه موجود هنا Jiangsu Anda Machinery Co.,Ltd..
جيانغسو آندا الماكينات والشركة المحدودة. تم تصميمه في إطار سلسلة من الخطوات. وهي تشمل الرسم والتصميم التخطيطي والعرض ثلاثي الأبعاد والعرض الهيكلي المنفجر وما إلى ذلك..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة آلة تصفيح لوحة صريف.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • آلة تصفيح شبكة اللوحة آلة تصفيح شبكة اللوحة
    تم تصميم آلة تصفيح شبكة الألواح باستخدام مادة PUR اللاصقة في قشرة التصفيح ، وأفلام PVC ، وأوراق الميلامين على الملامح المصنوعة من الألومنيوم ، وألواح MDF ، و PVC وما إلى ذلك ، مثل الألواح أو الملامح البلاستيكية ، وألواح الحائط WPC والمقاطع الجانبية. إنه ليس فقط قابل للتعديل والمرن للسطح بأشكال وأبعاد مختلفة.
  • آلة تغليف المقاطع الجانبية PVC بالغراء الساخن PUR آلة تغليف المقاطع الجانبية PVC بالغراء الساخن PUR
    تم تصميم آلة التصفيح بالغراء الساخن من سلسلة PUR من خلال استخدام مادة PUR اللاصقة في القشرة الخشبية ، والأفلام البلاستيكية ، وأوراق الميلامين على الملامح المصنوعة من الألومنيوم ، وألواح MDF ، و PVC وما إلى ذلك ، مثل الألواح أو الملامح البلاستيكية ، وألواح الحائط WPC والمقاطع الجانبية. إنه ليس فقط قابل للتعديل والمرن للسطح بأشكال وأبعاد مختلفة.
ابق على تواصل معنا

اختر لنا ، يؤدي إلى النجاح معا

إرسال استفسارك

To be a global famous manufacturer of plastic PVC extrusion machine&custom plastic extrusion machine with high reputation.
Language

grating plate lamination machine

You’re in the right place for grating plate lamination machine.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on Jiangsu Anda Machinery Co.,Ltd..we guarantee that it’s here on Jiangsu Anda Machinery Co.,Ltd..
Jiangsu Anda Machinery Co.,Ltd. is designed under a series of steps. They include drawing, sketch design, 3-D view, structural exploded view, and so on. .
We aim to provide the highest quality grating plate lamination machine.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Plate Grid Lamination Machine Plate Grid Lamination Machine
    Plate grid lamination machine is designed by using PUR adhesive to laminating veneers, PVC films, melamine papers onto profiles made from aluminum, MDF board, PVC and so on, such as PVC panels or profiles, WPC wall panel and profiles. It is not only adjustable and flexible for the surface with different shapes and dimension. 
  • PUR Hot Glue 300 PVC Profile Wrapping Machine PUR Hot Glue 300 PVC Profile Wrapping Machine
    PUR series hot glue lamination machine is designed by using PUR adhesive to laminating veneers, PVC films, melamine papers onto profiles made from aluminum, MDF board, PVC and so on, such as PVC panels or profiles, WPC wall panel and profiles. It is not only adjustable and flexible for the surface with different shapes and dimension. 
Get In Touch With Us

Choose Us, Lead To Success Together

Send your inquiry