أن نكون مصنعًا عالميًا مشهورًا لآلة بثق البلاستيك PVC وآلة بثق البلاستيك المخصصة ذات السمعة العالية.
لغة

آلة بثق الألواح البلاستيكية

أنت في المكان المناسب آلة بثق الألواح البلاستيكية.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على Jiangsu Anda Machinery Co.,Ltd..نحن نضمن أنه موجود هنا Jiangsu Anda Machinery Co.,Ltd..
تطوير شركة Jiangsu Anda Machinery Co.، Ltd. يتم إجراؤها باحتراف. تم اعتماد تقنية الطاقة الكهروضوئية الناضجة في نظام توليد الطاقة الخاص بها من قبل فريق البحث والتطوير الذي يقضي سنوات في التحقيق في منتجات الطاقة الشمسية..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة آلة بثق الألواح البلاستيكية.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • آلة الطارد اللولبية المزدوجة PVC آلة الطارد اللولبية المزدوجة PVC
    تم تصميم آلة البثق المزدوجة اللولب من Anda Machinery لإنتاج منتج UPVC صلب مع معدات مختلفة في المصب ، مثل أنبوب UPVC ، ملف تعريف UPVC ، لوح / لوح UPVC ، ملف تعريف / لوح WPC ، تكوير PVC وما إلى ذلك.
ابق على تواصل معنا

اختر لنا ، يؤدي إلى النجاح معا

إرسال استفسارك

To be a global famous manufacturer of plastic PVC extrusion machine&custom plastic extrusion machine with high reputation.
Language

plastic sheets extruder machine

You’re in the right place for plastic sheets extruder machine.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on Jiangsu Anda Machinery Co.,Ltd..we guarantee that it’s here on Jiangsu Anda Machinery Co.,Ltd..
The development of Jiangsu Anda Machinery Co.,Ltd. is professionally conducted. The mature photovoltaic power technology is adopted in its power generation system by the R&D team who spends years investigating solar products. .
We aim to provide the highest quality plastic sheets extruder machine.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • PVC Twin Screw Extuder Machine PVC Twin Screw Extuder Machine
    Anda Machinery Twin Screw Extruder is designed to produce rigid UPVC product together with different downstream equipment, such as UPVC pipe, UPVC profile, UPVC board/sheet, WPC profile/board, PVC pelletizing and so on.
Get In Touch With Us

Choose Us, Lead To Success Together

Send your inquiry