أن نكون مصنعًا عالميًا مشهورًا لآلة بثق البلاستيك PVC وآلة بثق البلاستيك المخصصة ذات السمعة العالية.
لغة

آلة تصفيح الألواح الجدارية mdf

أنت في المكان المناسب آلة تصفيح الألواح الجدارية mdf.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على Jiangsu Anda Machinery Co.,Ltd..نحن نضمن أنه موجود هنا Jiangsu Anda Machinery Co.,Ltd..
جيانغسو آندا الماكينات والشركة المحدودة. تم تصميمه ليدوم لسنوات من التشغيل المستمر ، وتضمن المشتتات الحرارية الخاصة به تعظيم الحمل الحراري والتوصيل. أحواض الحرارة مصنوعة من مواد عالية التوصيل مثل سبائك الألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة آلة تصفيح الألواح الجدارية mdf.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • آلة تصفيح لوحة الجدار PVC مخدد آلة تصفيح لوحة الجدار PVC مخدد
    تم تصميم آلة تصفيح لوحة الجدار PVC المخدد لتصفيح فيلم PVC ، وورق الزخرفة على سطح لوح PVC ، وألواح الألياف متوسطة الكثافة (MDF) ، وألواح WPC ، وملامح PVC ، وعتبات النوافذ ، ولوحة الحائط PVC ، ولوحة الحائط WPC وما إلى ذلك. إنها مجهزة بأنظمة فك الفيلم المزدوجة ، جهاز التتبع الكهروضوئي للفيلم ، وحدة التحكم الأوتوماتيكية في تمديد الفيلم ، منظف الغبار ، جهاز طلاء الغراء ونظام التصفيح وما إلى ذلك. إن أجهزة الطلاء المتداول بالغراء وطلاء كشط الغراء اختيارية.
ابق على تواصل معنا

اختر لنا ، يؤدي إلى النجاح معا

إرسال استفسارك

To be a global famous manufacturer of plastic PVC extrusion machine&custom plastic extrusion machine with high reputation.
Language

mdf fluted wall panels laminating machine

You’re in the right place for mdf fluted wall panels laminating machine.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on Jiangsu Anda Machinery Co.,Ltd..we guarantee that it’s here on Jiangsu Anda Machinery Co.,Ltd..
Jiangsu Anda Machinery Co.,Ltd. is designed to last for years of continuous operation and its heat sinks ensure the maximization of thermal convection and conduction. The heat sinks are made of the high conductive materials such as aluminum alloy and stainless steels. .
We aim to provide the highest quality mdf fluted wall panels laminating machine.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • PVC Fluted Wall Panel Lamination Machine PVC Fluted Wall Panel Lamination Machine
    PVC Fluted Wall Panel lamination machine is designed to laminate PVC film, decorative paper on the surface of PVC board, medium density fiber boards (MDF), WPC boards, PVC profiles, windowsills, PVC wall panel,WPC wall panel and so on. It's equipped with double film unwinding systems, film photoelectric tracer, film extension automatic controller, dust cleaner, glue coating device and laminating system and so on. Glue rolling coating and glue scraping coating devices are as optional.
Get In Touch With Us

Choose Us, Lead To Success Together

Send your inquiry